الرئيسية / اخر اخبار الكورة / على الرغم من الفوز على بيرنلى .. أرسنال مسخرة الصحف الإنجليزية
أرسنال
أرسنال

على الرغم من الفوز على بيرنلى .. أرسنال مسخرة الصحف الإنجليزية


انتشر أسم فريق أرسنال على جميع الصحف الإنجليزية و ذلك بعد ثوانى قليلة من انطلاق صافرة أنتهاء المباراة التى جمعت بين المدفعجية و بيرنلى و التى أسفرت عن فوز الأول بهدف دون رد و ذلك فى ختام مباريات الجولة السابعة من البريميرليج و ذلك لأن الهدف الذى احرزه الفريق مشكوك فى صحته بداعى وجود تسلل على لوران كوسيلنى الذى أحرز الهدف.

فهذا الهدف الذى جاء بالحظات الأخيرة من عمر المباراة أثار سخرية الكثير من الصحف الإنجليزية و مواقع التواصل الأجتماعى على فريق أرسنال.

فقد علقت صحيفة تليجراف :” صحيح انه مع البداية لم يكن هناك تسلل و لكن عندما قام تشامبرلين بتسديد الكرة و غطت وجه لوران كوسيلنى لم يكن هنالك لمسة يد او حتى تسلل ؟”.

و قد قام الموقع الألكترونى لمجلة ماتش أوف ذا داى بنشر صورة للاعب لوران كوسيلنى و قد ركبوا وجه على جسد دييجو مارادونا الذى سجل هدفه فى انجلترا بلمسة يد واضحة على المدافع الفرنسى لحظة تسجيل الهدف.

و قد علق حساب فوتبول فانيز .. نعم الهدف من لمسة يد و لكن جماهير أرسنال أعجبها ذلك.

و قد علق ايضا موقع 101 جريت جولز على أحتفال اللاعب اليكس تشامبرلين فقد سخر منه بسبب الأحتفال الزائد عن الحد فقالوا :” انه يحتفل كأنه أحرز الهدف مع انه سدد الكرة و تحولت الى يد لاعب أرسنال كوسيلنى و من ثم أصابت الشباك “.

 أرسنال

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *