الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / الاسماعيلى يتفوق على الجيش بهدفان دون رد
الاسماعيلى
الاسماعيلى

الاسماعيلى يتفوق على الجيش بهدفان دون رد



حقق اليوم نادى الاسماعيلى فوزا غاليا على فريق طلائع الجيش بالمباراة التى جمعت بين الفريقان اليوم باستاد الاسماعيلية بمنافسات الاسبوع الاربعة و عشرون من مسابقة الدورى العام المصرى و قد قام باحراز هدفى اللقاء اللاعب مروان محسن و اللاعب ابراهيم حسن.

و قد بدأ فريق الاسماعيلى المباراة بضغط هجومى مكثف جدا و من ثم ترجم هذا الضغط بدوره الى اولى اهداف اللقاء الذى احرزها اللاعب مروان محسن بالدقيقة السادسة عشر و الذى قام بدوره باستلام عرضية من اللاعب بهاء مجدى و قام بتسديها برأسه على يمين حارس مرمى طلائع الجيش عماد السيد

و قد تمكن وراءه اللاعب ابراهيم حسن من اضافة الهدف الثانى بالدقيقة الستون بعدما تمكن من تسديدها على يسار حارس الفريق العسكرى و قد تأخر مدافع الجيش من ابعادها قبل ان تتخطى المرمى.

و على رغم من فريق التأخر لاقى هزيمتة بهدفان الا انه طوال المبارة لم يشكل اية تهديدات على مرمى حارس فريق الاسماعيلى الحارس محمد صبحى.

و بهذه النتيجة المحققة يكون فريق الاسماعيلى قد وصل الى اربعون نقطة و اصبح بالمركز الثالث في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند تسعة و عشرون نقطة و اصبح بالمركز الحادى عشر من مسابقة الدورى العام المصرى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *