الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / محمد صلاح ينافس زملائه على افضل لاعب بروما الايطالى
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح ينافس زملائه على افضل لاعب بروما الايطالى



قام نادى روما الايطالى المحترف بين صفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح بطرح استفتاء جماهيرى بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الاشهر تويتر لكى يقوم الجماهير باختيار اللاعب الافضل الموجود حاليا بصفوف فريق روما الايطالى بسبب المباراة التى لعبها روما امس مع بولوينا التى اقيمت بملعب الاولمبيكو بروما من بين منافسات الجولة الثانية و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى العام الايطالى.

و قد استفتا الجمهور على كلا من اللاعب محمد صلاح و اللاعب فرانشيسكو توتى و الاعب بيروتى و اللاعب مانولاس بقائمة المرشحين لحصد أفضل لاعب بين صفوف الفريق بالمباراة امس.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب محمد صلاح قد قام بتقديم امس مباراة مع فريقه و لا اروع من ذلك و اسفرت المباراة عن التعادل الايجابى بهدف لكل فريق فقد تمكن بولوينا من تحقيق هدف التقدم بالشوط الاول و حاول محمد صلاح احراز هدف التعادل و لكنه احرزه بالشوط الثانى بالدقيقة خمسون من عمر المباراة و لكنه قام بتسديدات ولا اروع و لكنها اصدمت بالعارضة جميعها الى جانب تمريراته لاهداف مؤكدة لزملائه و لكن خالفهم الحظ.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تابِع @koraelyoum تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *