الرئيسية / اخر اخبار الكورة / البرلمان الايطالى يعلق على ازمة صلاح و الطالب ريجينى
ازمة صلاح
ازمة صلاح

البرلمان الايطالى يعلق على ازمة صلاح و الطالب ريجينى



اعلن رئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان الايطالى و هو لويجى مانسيونى ان اللافتات التى سيحملها اللاعبون قبل بدء مباريات الدورى الايطالى بالدرجة المتتازة و الدرجة الثانية بايام الثالث و العشرون و الرابع و العشرون و الخامس و العشرون من شهر ابريل الجارى ستشتمل على عبارات تطالب الكشف عن ملابسات مقتل الطالب الايطالى جوليو ريجينى هذه لا تحمل اى اساءة لمصر ابدا.

و قد اعلن لويجى مانسيونى من خلال تصريحات لصحيفة “tendenzeonline” انه لن يوجد اى هتافات او اشياء ممكن ان تسئ لمصر او تسئ للنظام الحاكم فنحن فقط نطلب بكشف الحقيقة عن مقتل الطالب  جوليو ريجينى من خلال اللافتات و القمصان التى سيرتديها اللاعبون.

هذا و قد ذكرت وكالة “sputnik news” الروسية اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر ابريل الجارى ان اللاعب محمد صلاح لديه النيه بعدم اكتمال عقده مع فريق روما الايطالى اذا استمرت قضية ريجينى بدون حل لانه لن يقبل اى تطاول تجاه بلده مصر من قبل اى احد.

و من الجدير بالذكر ان رامى عباس محامى اللاعب قد نفى ما تردد من خلال تصريحاته لموقع لاروما 24.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *