الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تصريحات مارتن يول عقب مباراة الاهلى ويانج افريكانز
مارتن يول
مارتن يول

تصريحات مارتن يول عقب مباراة الاهلى ويانج افريكانز



اعلن مارتن يول المدير الفنى للنادى الاهلى ان نتيجة لقاء الذهاب اثرت بدورها على الفريق موضحا ان التوتر كان مسيطر على اللاعبين بالشوط الاول و لم نرى تحسن بأداء اللاعبين الا مع بداية الشوط الثانى.

و اكمل مارتن يول انه سعيد بأداء كلا  من اللاعب حسام غالى و اللاعب عبدالله السعيد موضحا ان التغييرات التى اجرها بالشوط الثانى كانت جميعها ايجابية و بمصلحة الفريق بالاخص مشاركة اللاعب عماد متعب فقال مارتن انى اشركت متعب باللحظات الاخيرة لانى اعلم جيدا انه قادر على انهاء المباريات بالدقائق الحاسمة.

و قال مارتن يول ان الفريق التنزانى كان افضل من الناحية الدفاعية و لكن الاهلى يستحق الفوز بهذه المباراة.

اكمل انه ركز بنهاية المباراة على ضربات الجزاء و لكن المدرب العام اسامة عرابى كان متفائلا و متأكد من احراز الاهلى لهدف الفوز.

و بالاخير اعلن مارتن يول عن سعادتة بحضور الجماهير للمباراة و اشار الى دورهم الفعال بحسم اللقاء و هتافهم وراء الفريق و وقوفهم بجانبة طوال المباراة.

و كان النادى الاهلى قد فاز على يانج افريكانز بهدفان مقابل هدف باياب دور السادس عشر من دورى ابطال افريقيا ليصعد بذلك الى دور المجموعات.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *