الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تصريحات مارتن يول عقب مباراة الاهلى وسموحة
مارتن يول
مارتن يول

تصريحات مارتن يول عقب مباراة الاهلى وسموحة



قال المدير الفنى للنادى الاهلى الهولندى مارتن يول انه قابل خصما عنيدا بلقاؤة اليوم مع سموحة الذى تمكن من الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف للمارد الاحمر موضحا ان فريق سموحة لم يخسر اى مباراة خلال اخر ثمانى مباريات له لذا كان كل تركيزة هو و فريقة كيفية اختراق الفريق السكندرى الذى تمكن من التغلب على الاهلى بالدور الاول بثلاثية نظيفة.

فقد تمكن فريق الاهلى من تحقيق فوزا كبيرا على فريق سموحة بثلاثة اهداف مقابل هدف بالمباراة الجامعة بين الاهلى و سموحة اليوم الثلاثاء الموافق السادس و العشرون من شهر ابريل الجارى باستاد الاسكندرية بالجولة الخامسة و العشرون بالدورى المصرى.

و بذلك يكون فريق الاهلى قد رفع رصيدة الى ستة و خمسون نقطة ليحافظ على تربعة على عرش المسابقة و يواصل رحلة استعادتة درع الدورى اما رصيد سموحة فقد تجمد عند الواحد و اربعون نقطة و يبقى بالمركز الرابع.

و اضاف المدرب الهولندى انه على علم بالطريقة اللعب التى يخوض بها فريق سموحة المباراة مبينا ان سموحة قد سجل هدفا عالميا من خلال رمية تماس و لكن فريق الاهلى استطاع ان يعود الى المباراة و حول تأخرة بهدف الى التقدم بثلاث اهداف.

و اوضح مارتن يول بحديثة ان اليوم بأكمله كان تفكيرة بمن سيبدأ هل يبدأ بايفونا ام يبدأ بعمرو جمال و استقر بالاخير على ان يبدأ بايفونا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 مُجدداً .. السيتي يبحث عن ضم محرز

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكدت صحيفة التلجراف البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي دخلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *