الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عظيمة يروى كواليس مارتن يول و حسام البدرى هو الأنسب
عظيمة
عظيمة

عظيمة يروى كواليس مارتن يول و حسام البدرى هو الأنسب


أدلى المدرب المساعد الأسبق للنادى الأهلى محمد عبد العظيم عظيمة بتصريحات تخص الهولندى مارتن يول و حسام البدرى.

فقال ان مارتن يول يتمتع بشخصية قوية و ابدا لم يكن يجامل حسام غالى كما أدعى البعض ولا كان يستعين برأى اللاعبين بالأمور الفنية كما أشير مؤخرا مؤكدا ان حسام غالى نجم كبير و وجوده بالتشكيل الأساسى أمر ضرورى.

و قد صرح عظيمة ان مارتن يول بالفعل كان يريد ان يريح حسام غالى راحة سلبية بسبب الأجهاد الذى تعرض له و مشاركته بجميع المباريات بصورة أساسية و كان عندما يقرر اراحته تحدث اصابة للاعب آخر مثل حسام عاشور او يحدث عجز بصفوف الفريق فيضطر الى الدفع به.

عظيمة

و خلال التصريحات التى أدلى بها الى برنامج ملعب الشاطر ان الجهاز الفنى كان يأخذ بعين الاعتبار الى آراء بعض اللاعبين الكبار و لكن فى أشياء بسيطة مثل رغبتهم فى خوض التدريبات فى يوم معين او الرغبة فى الحصول على راحة موضحا انه أمر طبيعى و يحدث مع الكثير من الفرق.

 و قد أكمل عظيمة قائلا: ان الهولندى مارتن يول كان يرغب بأضافة نوع من الأحترافية على النادى الأهلى و بالفعل تمكن بالتتويج ببطولة الدورى العام و لكن رحيل لاعبين مهمين مثل رمضان صبحى و ايفونا و الأجهاد الذى حدث للاعبين بسبب كثرة المباريات أثر بشكل كبير على أداء الفريق.

و قد أوضح عظيمة ان مارتن يول قد اعترف بخطئه فى التصريح الذى أدلى به ضد شريف اكرامى و قد صرح ان التعبير خانه و لكن الحارس يحتاج الى فترة راحة فقط لكى يستعيد مستواه.

اما عن تولى الكابتن حسام البدرى مسؤولية الادارة الفنية للفريق فقد أكد عظيمة انه مدرب على مستوى عالى و هو الأنسب فى الوقت الراهن لقيادة فريق الأهلى متمنيا له التوفيق و لجهازه المعاون.

و فيما يخص بالتعاقد مع اللاعب اسلام الفار فقد أشاد عظيمة بقرار حسام البدرى هذا مؤكدا ان انضمامه الآن هو مكسب للقلعة الحمراء لكى لا يعود الأهلى فى المستقبل لضمه و يضطر الى دفع ملايين الجنيهات.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم خلال تدريبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *