الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عشرة الاف مشجع بمباراة مصر و الكونغو
مصر
مصر

عشرة الاف مشجع بمباراة مصر و الكونغو


عشرة الاف مشجع بمباراة مصر و  الكنونغو

قررت وزارة الداخلية على حضور عشرة الاف مشجع لحضور مباراة مصر مع منتخب الكونغو المباراة الودية المقرر اقامتها بالثلاثين من شهر مايو الجارى باستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية.

يذكر ان الجهاز الفنى لمنتخب مصر الاول قرر خوض هذه المباراة فى سبيل الحصول على التصنيف الاول قبل ان تجرى قرعة المجموعات للتصفيات المؤدية الى كأس العالم بشهر يونيه القادم.مصر

و بناء عليه تم التأكيد و بشكل نهائى على ان الشركة التى ستقوم بتأمين المباراة هى شركة فالكون و تقوم باجراء عمليات التنظيم لدخول و خروج الجماهير داخل الملعب و سوف تقوم وزارة الداخلية بدورها بارسال قوات الأمن الملعب و لكن من الخارج فقط.

و سوف يتم طرح عدد من تذاكر المباراة الكترونيا من خلال شبكة الانترنت مثلما حدث فى مباراة مصر و نيجيريا الاخيرة بتصفيات كأس الامم الافريقية بنفس الملعب و التى انتهت بهدف نظيف.

الغاء منتخب مصر لكثير من المباريات الودية:

و قد قام المنتخب الوطنى بالغاء مجموعة من المباريات الودية خلال الفترة الماضية بقرار من المدير الفنى هيكتور كوبر بسبب التصنيف و سوف تشكل هذه المباراة فارق مع المنتخب كبير بمبارياتة القادمة و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الكرة العالمية و المحلية … تابعونا لتحصلوا على كل ما هو جديد و حصرى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *