الرئيسية / بطولات عالمية / عزام التنزانى يفوز على الترجى التونسى بهدفان مقابل هدف
عزام التنزانى
عزام التنزانى

عزام التنزانى يفوز على الترجى التونسى بهدفان مقابل هدف



تمكن فريق عزتم يونايتد التنزانى من تحقيق انتصارا على فريق الترجى التونسى بعدما كان متأخرا بهدفا فتمكن من الفز بهدفين مقابل هدف واحد بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بدولة تنزانيا بذهاب دور السادس عشر ببطولة كأس الامم الكونفدرالية الافريقية.

فقد تمكن بالاول فريق الترجى التونسى من افتتاح أولى أهداف المباراة عن طريق التسجيل بلاعبه هيثم الجوينى بالدقيقة الخامسة و الستون من عمر المباراة.

و من ثم تمكن فريق عزام يونايتد بتسجيل هدفان متتاليان الاول من اللاعب فريد موسى بالدقيقة الثامنة و الستون و الثانى من رمضان كيليانى بالدقيقة السبعون من عمر المباراة.

و من الجدير بالذكر ان الفريقان لعبوا بحماس و تم اهدار الكثير من الفرص الضائعة بعدما شاهدنا رتم هادئ بأول المباراة الى ان شاهدنا شوط ثانى مليئا بالحماس من الفريقان.

و بهذه النتيجة يكون فريق الترجى التونسى محتاج ان يفوز بهدفا دون مقابل بمباراة الاياب المقرر اقامتها بعد اسبوعان بملعب رادس بدولة تونس للعبور الى دور السادس عشر الثانى من منافسات البطولة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *