الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عرض صينى مغرى لشراء ليفربول
ليفربول
ليفربول

عرض صينى مغرى لشراء ليفربول


حصل نادى ليفربول الانجليزى على عرض مغرى من مجموعة استثمار صينية لشراء اسهم النادى من شركة فينواى المالك الحالى مقابل سبعمائه مليون جنيه استرلينى و لكن الصفقة من المحتمل ان تفشل فى ظل حالة النادى المادية.
فقد صرحت صحيفة مترو الانجليزية ان شركة فينواى التى تملك النادى الانجليزى من المحتمل ان توافق على بيع جزء من النادى للشركة الصينية لزيادة الاستثمار لدى الشركة.
و عن اخر اخبار ليفربول فقد اظهر اللاعب دانييل ستوريدج مهاجم الفريق تألقا شديدا خلال تدريبات المنتخب الانجليزى لملاقة نظيره الويلزى يوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر يونيو الجارى بمباريات المجموعة الثانية من يورو 2016.
يذكر ان مهاجم الفريق صاحب الستة و عشرون عاما قد سجلا هدفا و لا اروع بتدريبات المنتخب على طريقة الهدف الذى قام بتسجيله بمرمى فريق اشبيلية الاسبانى فى نهائى الدورى الاوروبى.
ليفربول
و قد غاب اللاعب عن المباراة الاولى لمنتخب بلاده الذى تقابل فيها مع المنتخب الروسى و التى اسفرت عن التعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
و من الجدير بالذكر ان فريق فناربخشة التركى قد ارسل عرضا الى نادى ليفربول للحصول على خدمات المدافع مارتن سكيرتل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة الحالية مقابل مبلغ من المال قدره خمسة و نصف مليون يورو.

و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار النادى … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *