الرئيسية / اخر اخبار الكورة / رياض محرز يرفض عرض باريس سان جيرمان
رياض محرز
رياض محرز

رياض محرز يرفض عرض باريس سان جيرمان



يشعر اللاعب الجزائرى رياض محرز لاعب فريق ليستر سيتى متصدر الدورى الانجليزى بأن مستقبلة بالبقاء بفريق ليستر سيتى او عموما بالدورى الانجليزى الذى لا ينوى بالوقت الحالى الانتقال منه و رفض الانتقال الى فريق باريس سان جيرمان خلال الصيف القادم.

و قد استطاع رياض المحرز الانتقال الى ليستر سيتى قادما من فريق لوهافر بدورى الدرجة الثانية الفرنسى عام 2014 و تمكن من تسليط الاضواء عليه بانجلترا بالموسم الحالى و قد سجل سبعة عشر هدفا صنع منهم احدى عشر هدفا بأربعة و ثلاثون مباراة بالدورى الانجليزى.

و قد تم تتويج اللاعب رياض محرز كأفضل لاعب بالموسم وفقا لرابطة اللاعبين المحترفين بانجلترا يوم الاحد الماضى ليكون بذلك اول لاعب من فريق ليستر سيتى يتم تتويجة بالجائزة و اول لاعب عربى و افريقى ايضا.

و قد قامت وسائل اعلام بريطانية بالنقل عن رياض محرز قوله انه حتى اليوم لا يشعر بأى حماس بشأن الانتقال الى باريس سان جيرمان مع انها مدينتى لكن لا اشعر بانى عائدا اليها و قد اكمل اللاعب حديثة قائلا لا اود العودة الى فرنسا لانها لا تستهوينى انى ارغب بالبقاء بأنجلترا.

و يواصل فريق ليستر سيتى مفاجأتة هذا الموسم فهو فقط محتاج الى ثلاث نقاط ليتوج بلقب الدورى الانجليزى بأول مرة بتاريخة.

و قد صرح اللاعب لمجلة  أونز مونديال الفرنسية ان لاعبين فريق ليستر سيتى كلهم مقاتلون و حين اقول مقاتلين فهذا امر لم اشهده طول حياتى فان اللاعبين لديهم رغبة كبيرة بالتتويج بلقب الدورى و عدم تفويت هذه الفرصة عليهم.

و سيتوج فريق ليستر سيتى رسميا اذا تمكن من الفوز خارج ارضة و الحصول على الثلاث نقاط بالمباراة القادمة مع فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس فى أولد ترافورد يوم الاحد القادم.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *