الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عبد الفتاح .. يوجد منظومة لإدارة حكام المباريات و لا يحق لاى نادى التدخل فى هذا
عبد الفتاح
عبد الفتاح

عبد الفتاح .. يوجد منظومة لإدارة حكام المباريات و لا يحق لاى نادى التدخل فى هذا


صرح عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم عصام عبد الفتاح بأنه لن يسمح لقطبى الكرة المصرية بالتدخل فى اختيارات حكام مباريات الدورى العام المصرى و يسرى الحال بالنسبة لباقى الأندية الأخرى.

و على حسب التصريحات التى أدلى بها عصام عبد الفتاح على قناة أم سى سبورت ان اتحاد الكرة سيقوم بأختيار لجنة الحكام الرئيسية و ذلك خلال اجتماعه القادم.

فقد أضاف قائلا :” اننا مازلنا فى وقت مبكر للغاية للحديث عن اختيار حكام مباريات الأهلى أو الزمالك فأضاف ان جميع الحكام الذين سيديرون مباريات الأهلى هم نفسهم من سيديرون مباريات الزمالك “.

و من الجدير بالذكر ان عضو مجلس ادارة النادى الأهلى محمد عبد الوهاب قد اعلن عن استياءه الشديد من عملية اختيار حكام ادارة مباريات القلعة الحمراء.

فقد علق عصام عبد الفتاح على هذا قائلا :” ان الأهلى لم يخض الى الآن سوى ثلاثة مباريات فقط اما الزمالك فقد خاض مباراة واحدة و أضاف ان الوقت مازال مبكرا للحديث عن اختيارات الحكام.

و قد أنهى حديثه بأنه سيتوافر منظومة محترمة داخل اتحاد الكرة لتنظيم الأمر متمنيا ان يكون هناك احترام متبادل بينها و بين قطبى الكرة المصرية و بين جميع الاندية الأخرى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *