الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / عبد الشافى يرحب بالعودة للزمالك بشرط موافقة أهلى جدة
عبد الشافى
عبد الشافى

عبد الشافى يرحب بالعودة للزمالك بشرط موافقة أهلى جدة


صرح الظهير الأيسر لنادى الأهلى السعودى و لمنتخب مصر اللاعب الدولى المصرى محمد عبد الشافى عن ترحبيه بالانضمام الى صفوف نادى الزمالك و ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
فعلى حسب ما ذكرته صحيفة سبورت السعودية ان اللاعب محمد عبد الشافى قد تلقى اتصالا هاتفيا من مسئولى نادى الزمالك لعرض سبل عودته الى القلعة البيضاء و ذلك خلال الانتقالات الشتوية المقرر لها فى يناير القادم الأمر الذى تلقى ترحيب اللاعب بشرط ان يعلن النادى الأهلى تخليه عن خدماته بشكل رسمى.
عبد الشافى
و من الجدير بالذكر ان اللاعب تم استبعادة من التشكيل الاساسى لمباراة الفيصلى أول أمس الثلاثاء الموافق السابع و العشرون من شهر سبتمبر الجارى على ملعب الجوهرة و ذلك ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس ولى العهد و التى أسفرت عن فوز الأهلى بهدفين مقابل هدف الأمر الذى أثار غضب جماهير النادى بشكل كبير.
و بعدها قامت ادارة النادى بإصدار بيانا رسميا توضح فيه ان عدم مشاركة عبد الشافى بالمباراة بسبب اصابته فى العضلة الخلفية اليسرى اثناء مرانه مع الفريق يوم الأثنين الماضى.
يذكر انه قد صرحت مجموعة من التقارير السعودية بوقت سابق عن رغبة جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى أهلى جدة عن تخليه عن خدمات محمد عبد الشافى لعدم اقتناعه بإمكانياته الفنية مع فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
أقرأ ايضا :

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الاهلي السعودي يتفق مع مدرب إيطالي

تابِع @koraelyoum اعلنت ادارة النادي الأهلي اليوم ، عن اتفاقها مع المدرب الإيطالي  فابيو لوبيز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *