الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عبد الحفيظ .. نرغب فى تغيير بتروسبورت و غالى قائد الفريق و محسن لن نستغنى عنه
عبد الحفيظ
عبد الحفيظ

عبد الحفيظ .. نرغب فى تغيير بتروسبورت و غالى قائد الفريق و محسن لن نستغنى عنه


صرح مدير الكرة بالنادى الأهلى الكابتن سيد عبد الحفيظ أن اختيار استاد بتروسبورت لاستضافة مباريات المارد الأحمر خلال خوض مباريات الدورى العام ليس الأنسب موضحا ان النادى يرغب فى خوض مبارياته على استاد القاهرة أو استاد الدفاع الجوى.

وقد أضاف عبد الحفيظ قائلا :” ان الأهلى لديه الكثير من العروض لإقامة معسكر خارجى خلال فترة توقف مسابقة الدورى بسبب معسكر المنتخب الوطنى استعداد لمباراة الكونغو القادمة و من المقرر ان يحسم المدير الفنى حسام البدرى هذا الأمر خلال الفترة القادمة “.

و تحدث مدير الكرة عن حسام غالى و عصبيته الزائدة مع لاعبى الفريق فقال :” هناك بعض الأمور لا يمكن التغاضى عنها بسبب الموقف و أمور أخرى يمكن التغاضى عنها سواء مع حسام غالى او مع اى لاعب آخر و مينفعش يجى لاعب يشتكى من غالى و أقوله معلش زى أخوك الكبير.

عبد الحفيظ

مستدلا على موقف لحسين السيد الذى جاء و أشكى من حسام غالى و بالفعل تمت معاقبته بس لاعبين آخرين يتقبلون منه و يعتبروه قائدهم.

و قد صرح سيد عبد الحفيظ فيما يخص صراع الصفقات بالنادى الأهلى مع الزمالك فقال : هذا الموسم لم يشهد قطبى الكرة صراع على الصفقات موضحا أن الأهلى لم يدخل فى مفاوضات من اجل ضم اللاعب النيجيرى ستانلى من وادى دجلة.

و قد نفى سيد عبد الحفيظ ما تردد من أنباء بخصوص الأستغناء عن مروان محسن المنتقل حديثا الى القلعة الحمراء بسبب اصابته المزمنة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *