الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عبد الحفيظ : صالح جمعة عقوبته تتناسب مع أخطائه
عبد الحفيظ
عبد الحفيظ

عبد الحفيظ : صالح جمعة عقوبته تتناسب مع أخطائه


أدلى مدير الكرة بالنادى الأهلى الكابتن سيد عبد الحفيظ بمجموعة من التصريحات عن صالح الجمعة الذى تم منحه فرصة كاملة لاثبات وجوده و الأستمرار داخل القلعة الحمراء.

يذكر ان صالح جمعة كان حديث الاوساط الرياضية بعدما فرض عليه النادى الأهلى عقوبة و سربت الى وسائل الاعلام و من ثم ظهرت تقارير تتحدث حول امكانية رحيله عن النادى من خلال البيع او الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة المقرر لها شهر يناير القادم.

فعلى حسب ما أدلى به سيد عبد الحفيظ من تصريحات الى برنامج صدى البلد ان عقوبة جمعة لم يعلنها النادى و العقوبة حدثت منذ فترة و لكنها انكشفت للإعلام الآن  و هو ما جعل ادارة النادى تؤكدها لمنع الجدل و اعطاء الموضوع اكبر من حجمه و لكن ادارة الأهلى لم تتحدث عن ما فعله اللاعب.

عبد الحفيظ

و أكمل عبد الحفيظ قائلا :” ما أرتكبه صالح جمعة من أخطاء تتناسب مع حجم عقوبته حتى لو ان الجميع يرى ان المبلغ كبير او لا يستحق هذه العقوبة “.

و أختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلا :” ان مستقبل اى لاعب داخل القلعة الحمراء متوقف على مدى التزامه بمبادئ النادى التى يعرفها الجميع فالجميع يسير تبعا لقواعد ثابتة و معروفة و من السهل على الجميع ان ينجحوا اذا ساروا عليها مشيرا الى ان جمعة بالأخص لازم نقف جمبه عشلن عارفين امكانياته “.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *