الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عاجل نقل مباراة الأهلي والمحلة إلي الإسكندرية وأول تعليق من سيد عبدالحفيظ!

عاجل نقل مباراة الأهلي والمحلة إلي الإسكندرية وأول تعليق من سيد عبدالحفيظ!



قامت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم بإتخاذ قرار عاجل ومفاجئ بتغيير ملعب مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري إلي ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلاً من ملعب المحلة، وذلك بسبب بعض الأحوال الأمنية، وبناءاً علي بعض التوجيهات التي قامت وزارة الداخلية بها لإتحاد الكرة المصري.

وقد علق الكابتن سيد عبدالحفيظ بالتعليق علي هذا التغيير المفاجئ في ملعب المباراة، حيث قال أنهم مرحبين بلعب المباراة في الإسكندرية بدلاً من المحلة، وأكد أنهم سوف يتوجهون علي الفور إلي الإسكندرية من أجل المبيت إستعداداً للقاء، وهم في صف الأمن المصري في أي قرار في صالح الوطن، ودائماً ما يقفون بجانب الدولة ولا يوجد أي مشكلة في تغيير ملعب المباراة.

ويأتي هذا التغيير المفاجي قبل موعد المباراة ب24 ساعة فقط لاغير لأسباب أمنية كما أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم، وتلك المباراة هي احد مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري العام المصري، ويسعي الأهلي للحفاظ علي صدارة الدوري من خلال هذه المباراة، وإستمرار الفارق ما بينه وبين أقرب منافسينه علي الدوري هذا العام.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *