الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل .. ميسى بعد الاعتزال يشعل الشرارة بأنسحاب جماعى
ميسى
ميسى

عاجل .. ميسى بعد الاعتزال يشعل الشرارة بأنسحاب جماعى


بعدما قرر ليونيل ميسى مهاجم فريق برشلونة الاسبانى اعتزال اللعب دوليا عقب هزيمة منتخب الارجنتين من منتخب تشيلى بنهائى بطولة كوبا امريكا بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل هدفين للعام الثانى على التوالى اصبح هناك خطر كبير يهدد منتخب الارجنتين.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة أس الاسبانية ان هناك انسحاب جماعى من شأنه تهديد مستقبل الارجنتين موضحة ان قرار ميسى الاعتزال دوليا ما هو الا بداية ليس الا فيخطط كلا من سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتى الانجليزى بالاعتزال و ايضا خافيير ماسكيرانو لاعب فريق برشلونة تاركين مكانهم للاعبين آخرين لارتداء قميص التانجو على امل اعادة المنتخب الى امجاده مرة اخرى.
ميسى
فى حين اشارت مجموعة من التقارير الاخرى ان هناك لاعبين آخرين يخططون للاعتزال دوليا من منتخب الارجنتين و هم دى ماريا لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى و ايضا زميله ايزيكويل لافيتزى و ايضا كلا من لوكاس بيليا و ايفر بانيجا و جونزالو هيجواين هداف الدورى الايطالى بالموسم المنقضى.
و من الواضح ان هناك حالة من الاستياء داخل صفوف المنتخب الارجنتينى من الاتحاد الارجنتينى و هو ما اوضحه ليونيل ميسى خلال تصريحات سابقة بسبب تأخير رحلة الطيران الخاصة بالفريق بالمباراة النهائية امام منتخب تشيلى فأستغل اللاعب الفرصة و شن هجوما ضاربا على اتحاد بلده.

و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر الاخبار العالمية … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *