الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عاجل مرتضي منصور يقيل ميدو وحازم إمام ويقوم بتعيين هذا الشخص مدير فني!

عاجل مرتضي منصور يقيل ميدو وحازم إمام ويقوم بتعيين هذا الشخص مدير فني!



قام المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بإتخاذ قرار عاجل بعد مباراة القمة، بإقالة المدير الفني للفريق الأول أحمد حسام ميدو، ومدير الكرة حازم إمام، وقرر تعيين الكابتن محمد صلاح كمدير فني مؤقت للفريق، لحين التعاقد مع مدرب بدلاً من المدرب المصري الشاب أحمد حسام ميدو.

ويأتي ذلك القرار العاجل من رئيس نادي الزمالك بعد أن تعسر نادي الزمالك في مباراة القمة اليوم للمرة الثانية علي التوالي في القمة، حيث خسر النادي الأبيض هذا اللقاء بنتيجة 2 لصفر، وهي الهزيمة الثانية للفريق علي التوالي، حيث فاز عليه نادي الإسماعيلي في المباراة الماضية بنتيجة واحد لصفر، وهو الأمر الذي وضع الفريق بوضع سيئ جداً وحرج.

وبهذا الفوز يتربع النادي الأهلي المصري علي ترتيب الدوري المصري لهذا العام، بفارق سبع نقاط كاملة عن أقرب منافسية وهو نادي الزمالك، وهو الأمر الذي يعطي دفعة معنوية كبيرة جداً للنادي الأهلي من أجل إستعادة لقب الدوري العام المصري، الذي غاب عنه العام الماضي لصالح الغريم التقليدي الفارس الأبيض.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

صلاح في مباراة مانشستر سيتي

أبو تريكة يأتي بالخبر اليقين حول إصابة محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات “بي إن سبورتس” أن غياب محمد صلاح عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *