الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عاجل مباراة القمة مهددة بالتأجيل والسبب!

عاجل مباراة القمة مهددة بالتأجيل والسبب!



أكد أحد المصادر داخل إتحاد الكرة المصري أن لقاء القمة القادم ما بين نادي الأهلي ونادي الزمالك والمقرر له يوم الثلاثاء القادم مهدد بالتأجيل، وذلك بسبب رفض نادي الزمالك لعب المباراة علي ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية، ورغبتة في تغيير هذا الملعب ولعب المباراة في احد الإستادات المتواجدة داخل القاهرة الكبري.

حيث أكد المصدر أن المستشار مرتضي منصور يعقد الأن إجتماع موسع مع بعض القيادات الأمنية في الدولة من أجل الحصول علي الموافقات الأمنية التي تخول له نقل المباراة من برج العرب إلي الدفاع الجوي بالقاهرة، وهو الأمر الذي لا يرفضه النادي الأهلي من جهتة بالرغم من كونة المخول بإختيار ملعب المباراة لأنها المباراة الخاصة به وعلي ملعبه.

وأضاف المصدر من داخل إتحاد الكرة أنه إن إستطاع المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إقناع القيادات الأمنية بنقل المباراة من برج العرب إلي الدفاع الجوي، سوف يتم إتخاذ قرار من إتحاد الكرة وبالتحديد لجنة المسابقات يقضي بتأجيل مباراة القمة بسبب المعسكر المغلق لنادي الأهلي في الإسكندرية.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *