الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عاجل بيان ناري من إتحاد الكرة ضد رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور

عاجل بيان ناري من إتحاد الكرة ضد رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور



قام إتحاد الكره المصري برئاسة السيد جمال علام بإصدار بيان ناري وهجومي ضد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بسبب هجوم الأخير علي رئيس لجنة الحكام الحالي الحكم الدولي المعروف خالد الغندور، حيث قام بكيل العديد من الإتهامات والتهديدات لكل أفراد لجنة الحكام والحكام في الدوري المصري بشكل كامل.

وفي خلال البيان قد طالب إتحاد الكره المصري كل أفراد المنظومة الرياضية وعلي رأسها أفراد مجلس إدارة نادي الزمالك وبالأخص المستشار مرتضي منصور، عدم المساس بأفراد لجنة الحكام وخاصة رئيس اللجنة الحكم الدولي السابق جمال الغندور، وذلك لكي تمر بطولة الدوري المصري وجميع البطولات إلي بر الأمان في هذا التوقيت الصعب.

وأضاف البيان الصادر من إتحاد الكرة أنهم قد قاموا بإختيار الرئيس الحالي للجنة الحكام الحكم الدولي السابق جمال الغندور، وذلك بسبب قناعة جميع أفراد الإتحاد أنه هو أفضل شخصية قادرة علي قيادة اللجنة في الوقت الحالي، والقيام بواجبات المنصب الصعبة خصوصاً أن الوقت صعب وحساس للغاية في تاريخ مصر وليس الرياضة فقط. وهذا هو نص البيان:

اتحاد الكرة يهيب برئيس نادي الزمالك وكل اطراف المنظومة، بضبط النفس والتوقف عن المساس بلجنة الحكام ورئيسها الذي حصل على دعم مجلس اتحاد الكرة بالكامل للنجاح في مهمته والوصول بالبطولة المحلية إلى بر الأمان في ظل الأزمات والضغوط التي يتعرض لها المجلس لإفساد الموسم الكروي الذي اقترب من نهاية دوره الأول.

وشدد مجلس ادارة اتحاد الكره علي ان اختيار الكابتن جمال الغندور لرئاسة لجنة الحكام نابع من قناعه مجلس الادارة بانه الرجل المناسب للمرحله وقدرته علي قيادة دفة التحكيم في هذا التوقيت الحرج ولم يتدخل او يوصي أي طرف خارجي في اختياره رئيسا للجنة الحكام.

ويؤكد اتحاد الكرة دعمه الكامل للحكام ويشدد على نزاهة جميع الحكام في إدارة مباريات البطولة وان اختيار بعض الأسماء لتولي قيادة المباريات هو حق أصيل للجنة ورئيسها وأعضائها ولن يقبل اتحاد الكرة إخضاع اللجنة لأي وصاية خارجية من أي مسئول داخل المنظومة الرياضية.

ويشدد اتحاد الكرة على أنه عقد أكثر من جلسة مع لجنة الحكام ورئيسها للتأكيد على دعمهم ومساندتهم في هذا الموسم العصيب الذي يشهد اعتراضات مستمرة من بعض مسئولي الأندية الكبيرة التي من المفترض أن تساند الاتحاد ولجنة الحكام لإنجاح المسابقة والوصول بها إلى بر الأمان

اتحاد الكرة يؤكد في النهاية على تعهده مجددا بتوفير سبل الدعم لجميع الأندية لإنجاح المسابقة المحلية مع التشديد على تطبيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين جميع المتنافسين للوصول بالموسم الكروي إلى بر الأمان.

ويؤكد اتحاد الكره انه وجه جميع لجانه لتشديد العقوبات في حالة أي خروج عن النص من أي طرف من اطراف المنظومه بعد استئناف المسابقه عقب انتهاء ارتباطات المنتخب.

ويطالب اتحاد الكره جميع المسئولين في الانديه بتحمل مسئوليتهم تجاه الامن القومي بعدم اثارة الجماهير وزيادة التعصب.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *