الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل .. تغيير موعد مباراة فرنسا و السويد بسبب الأرهاب
فرنسا
فرنسا

عاجل .. تغيير موعد مباراة فرنسا و السويد بسبب الأرهاب


صرح الاتحاد الأوروبى لكرة القدم اليوم الأربعاء الموافق الثانى عشر من شهر أكتوبر الجارى عن تغيير موعد المباراة القادمة لمنتخب فرنسا التى من المقرر ان يتقابل فيها مع منتخب السويد خلال التصفيات الأوروبية المؤدية الى كأس العالم 2018 .

فقد ذكر اليويفا ان السبب وراء تأجيل موعد المباراة الذكرى السنوية الأولى للهجمات الأرهابية التى تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس.

و قد تم تقديم موعد مباراة فرنسا و السويد فى الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالثالث عشر من شهر نوفمبر القادم بدلا من الحادى عشر من نفس الشهر و ذلك بناء على طلب الاتحاد الفرنسى لكرة القدم و الذى وافق عليه كلا من اليويفا و ايضا الاتحاد السويدى.

فرنسا

يذكر انه قد شهدت العاصمة الفرنسية باريس هجمات ارهابية بالثالث عشر من شهر نوفمبر عام 2015 و راح ضحيتها مائة و ثلاثون شخصا و ذلك فى محيط استاد دو فرانس اثناء المباراة الودية بين المنتخب الفرنسى و نظيره الالمانى

مع العلم انه لا يتم الموافقة من اليويفا على تغيير موعد اى مباريات الا فى حالات نادرة فقد رفض طلب مقدم من ايران قبل ذلك لتغيير موعد مباراتها امام كوريا الجنوبية بسبب التزامن مع اجازة دينية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *