الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عاجل تعرف علي ملعب مباراة الأهلي والجيش يوم السبت القادم!

عاجل تعرف علي ملعب مباراة الأهلي والجيش يوم السبت القادم!



وصل جواب رسمي من الجهات الأمنية بجمهورية مصر العربية إلي الإتحاد المصري لكرة القدم، يحدد الملعب الذي سوف يتم لعب مباراة الأهلي المصري ونادي طلائع الجيش عليه، حيث أكد الجواب الرسمي أن المباراة سوف تكون في ملعب السويس، ليقطع كل التكهنات والأخبار حول المباراة والملعب الخاص بها.

ويلاقي النادي الأحمر نادي طلائع الجيش يوم السبت القادم في تمام الساعه 8 إلا ربع في ملعب إستاد السويس كما ذكرنا سابقاً وحددت الجهات الأمنية في مصر، وذلك في إطار الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري، والتي يأمل النادي الأهلي في الإستمرار في التربع علي عرش الدوري بفارق ال7 نقاط عن أقرب منافسية نادي الزمالك.

وهو الفارق الذي إتسع بعد فوز المارد الأحمر يوم الأمس علي فريق نادي الزمالك بنتيجة هدفين لصفر، ويصبح الفارق بين الفريقين 7 نقاط كاملة، ويقدم النادي الأهلي في المباريات الأخير أداء أكثر من رائع، وذلك بعد إستقرار الفريق تحت القيادة الفنية للمصري عبدالعزيز عبدالشافي الذي تسلم الفريق بعد رحيل البرتغالي جوزية بيسيرو.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *