الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عاجل تعرف علي ما حدث داخل عرفة ملابس الزمالك بعد مباراة القمة!

عاجل تعرف علي ما حدث داخل عرفة ملابس الزمالك بعد مباراة القمة!



حدثت العديد من المشاكل داخل غرفة ملابس نادي الزمالك بالأمس بعد إنتهاء مباراة القمر رقم 111، بالإضافة إلي حالة من الإنهيار بسبب الهزيمة المزلة أمام فريق النادي الأهلي، بنتيجة هدفان لصفر، وتقديم الزمالك واحدة من أسوء مبارياتة هذا الموسم في الدوري العام المصري.

حيث أكدت المصادر أن شيكابالا قد بكي بشدة بعد المباراة، وكذلك النجم الكبير وكابتن الفريق حازم إمام، بينما كان الحزن ظاهر وبشدة علي كل من محمد عبدالمنعم كهربا والنجم الصاعد مصطفي فتحي، بل وتفاقم الوضع وتعرض فتحي للإغماء من شدة الحزن بسبب النتيجة والأداء المخيب لكل متابعي ومحبي الفارس الأبيض داخل مصر وخارجها.

وفي نفس السياق قام لاعبي الفريق بالهجوم الشديد علي المدافع علي جبر، حيث حمله الفريق الخطأ الذي تسبب في الهدف الأول والذي أحرزة المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، ومن جانبة قام أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق، بتعنيف جميع اللاعبين، وأكد أنهم كانوا يخافون من النادي الأهلي وهو الأمر الذي أدي إلي خسارتهم للمباراة.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *