الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عاجل تعرف علي حقيقة العرض القطري لضم ماليك إيفونا من الأهلي!

عاجل تعرف علي حقيقة العرض القطري لضم ماليك إيفونا من الأهلي!



إنتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية التي تتحدث عن وجود عرض من أحد الفرق القطرية من أجل الحصول علي خدمات مهاجم النادي الأهلي الحالي ماليك إيفونا، وقد أكد المسؤولين داخل النادي الأهلي وجود تلك المفاوضات والعرض الحقيقي من أحد الأندية في الدوري القطري من أجل الحصول علي خدمات اللاعب.

حيث أكد عصام سراج مدير التعاقدات الحالي بالنادي الأهلي وصول عرض رسمي من نادي الخور القطري، يرغب في ضم المهاجم ماليك إيفونا من صفوف النادي الأهلي المصري، ولكنه أكد أن هذا العرض ليس محل نقاش داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك لرغبة النادي في الإبقاء علي اللاعب وحاجة فريق كرة القدم له في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر ان نادي الخور القطري يتواجد في الوقت الحالي في المركز العاشر في الدوري القطري، واللاعب ماليك إيفونا قام النادي الأهلي بضمة من نادي الوداد المغربي في بداية هذا الموسم، وإستطاع تسجيل 5 أهداف حتي الأن في الدوري المصري، ويقدم أداء جيد للغاية إستطاع أن يحجز به مركز الهجوم في النادي الأهلي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *