الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل تعرف علي تفاصيل جلسة ميدو مع مجلس إدارة الزمالك في منزل مرتضي منصور

عاجل تعرف علي تفاصيل جلسة ميدو مع مجلس إدارة الزمالك في منزل مرتضي منصور



قام مدرب نادي الزمالك الحالي أحمد حسام ميدو بعقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك وعلي رأسة المستشار مرتضي منصور وذلك في منزل الاخير، من أجل الحديث عن مستقبل الفريق في القادم من جولات الدوري المصري وغيرها من المباريات الهامة في خلال الفترة القادمة.

وأكد ميدو أنه لن يتدخل في عمل الإدارة من حيث رؤيتها في بيع أحد اللاعبين وإعارة أخرين، أو شراء لاعبين، وذلك أنه سوف يستخدم القماشة المتواجدة في الفريق لكي يحقق بها ما هو مطلوب منه، وذلك ينطبق عليه مثلما كان ينطبق علي المدرب البرتغالي الراحل عن نادي الزمالك والذي لم يتدخل في ضم أو الإستغناء عن أي لاعب في الفريق.

وقد أتخذ مجلس الإدارة قرار نهائي بإعارة محمد إبراهيم إلي نادي الإتحاد السكندري، وفي المقابل سيحاول إعادة يوسف أوباما بدلاً منه وقيدة تحت السن، وكان المستشار مرتضي منصور يريد بيع اللاعب باسم مرسي، ولكن تم رفض الكرة من مجلس الإدارة والجهاز الفني، ولكن ربما تستمر إرادة رئيس النادي ويقوم ببيع اللاعب وغالباً سيكون البيع خارج مصر.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *