الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل تعرف علي المبلغ الذي سيدفعة ريال مدريد لإستعادة موراتا!

عاجل تعرف علي المبلغ الذي سيدفعة ريال مدريد لإستعادة موراتا!



ربطت العديد من التقارير الأسبانية ما بين ألفارو موراتا مهاجم تادي يوفنتوس الحالي وناديه السابق ريال مدريد، حيث اكدت التقارير أن إدارة النادي الملكي ترغب بشدة في إستعادة النجم الأسباني الذي يقدم مستويات مرتفعة للغاية مع السيدة العجوز سواء في الدوري أو أي بطولة يلعب بها.

وأكدت التقارير الأسبانية أن المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان لا يرغب في إستعادة اللاعب، وأنه في حالة ضمه لن يعتمد عليه كمهاجم أساسي للفريق، ولكن القرار بيد رئيس النادي الحالي بيريز، الذي يرغب بشدة في إستعادتة بسبب ما يقدمه من أداء جيد مع النادي الإيطالي في الفترة الأخيرة.

وأضافت التقارير أن بيريز يفكر في ضم اللاعب بمبلغ 32 مليون من يوفنتوس الإيطالي، ثم يبقية بعض الوقت مع الفريق الملكي ، ويعرضة بعدها بفترة للبيع مما يحقق لها مكسب كبير جداً، خصوصاً أن هناك العديد من الفرق الإنجليزية ترغب في ضم اللاعب ومستعدة لدفع مبلغ كبير للتعاقد معه في الفترة القادمة، وهو الأمر الذي سوف ينفذه رئيس النادي في الفترة القادمة.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *