الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عاجل تعرف علي اللاعبين المصريين الثلاثة الذين يعرفهم مالودا والأسطورة المصرية بالنسبة له!

عاجل تعرف علي اللاعبين المصريين الثلاثة الذين يعرفهم مالودا والأسطورة المصرية بالنسبة له!



قام نادي وادي دجلة المصري بعمل مؤتمر صحفي كبير من أجل تقديم اللاعب الفرنسي الكبير مالودا إلي وسائل الإعلام المصرية، وذلك بعدما نجح النادي المصري في التعاقد مع لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، لتصبح أول صفقة عالمية للدوري المصري، والتي من شانها تغيير شكل الدوري بشكل عام وقيمتة التسويقية.

وتحدث مالودا خلال المؤتمر الصحفي عن اللاعبين المصريين الذين يعرفهم، حيث أكد أنه علي رأسهم مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق حسام حسن، والذي وصفة النجم الفرنسي الكبير بأنه أسطورة في الكرة المصرية وليس مجرد لاعب عادي.

بالإضافة إلي أنه أكد أنه يعرف المدير الفني الحالي لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو، وذلك كونه قد لعب ضده أكثر من مره في الدوري الفرنسي، عندما كان هو في صفوف نادي ليون والنجم المصري في صفوف نادي مارسيليا.

وعن اللاعبين الحاليين والجيل الحالي من اللاعبين المصريين أكد مالودا أنه يعرف اللاعب المصري الشاب محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي، وال1ي يقدم مستويات أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *