الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل تعرف علي الفريق الذي يفاوض بينيتيز لتدريبة

عاجل تعرف علي الفريق الذي يفاوض بينيتيز لتدريبة



تحدثت بعض التقارير الأسبانية عن أن نادي فالنسيا الأسباني يطمح في خلال الفترة القادمة في التعاقد مع المدرب الأسباني الشهير رافاييل بينيتيز، وذلك خلفاً للمدرب الحالي للفريق جاري نيفيل، وذلك بسبب المستوي السيئ جداً الذي يقدمة الفريق خلال الموسم الحالي وهو الأمر الذي يؤرق إدارة الفريق الأسباني بشدة.

وأضافت التقارير أن الإدارة قد تواصلت بالفعل مع وكيل أعمال المدرب الأسباني الشهير من أجل التعاقد معه، وذلك لكي يقود الفريق بداية من الموسم القادم، ويصبح امامه الفرصة لبناء فريق قوي يستطيع تقديم أداء ولو جيد في الدوري الأسباني والبطولات الاخري التي يشارك فيها النادي الكبير.

والجدير بالذكر أن نادي فالنسيا قد تعرض لهزيمة قوية ب7 أهداف لصفر، يوم الأمس علي يد برشلونة الأسباني في نصف نهائي الكأس، وهو الأمر الذي جعل تفكير الإدارة يتجه إلي بينيتز الخالي حالياً من تدريب اي فريق، بعدما تم إستبعادة من تدريب النادي الملكي ريال مدريد بسبب سوء الأداء والنتايج، وتم توجية الشكر له علي الفترة التي درب فيها النادي وتم التعاقد مع زيدان كمدير فني للفريق.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *