الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل تعرف علي الرسالة التي وجهها ميسي لجريزمان

عاجل تعرف علي الرسالة التي وجهها ميسي لجريزمان



أكدت أحد الصحف الأسبانية وتدعي جول درياتو أن لاعب نادي أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان قد ذهب إلي اللاعب الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الأسباني داخل غرفة خلع الملابس، وذلك من أجل تهنئتة علي الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخة.

وقد أضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي قد وجة رسالة هامة إلي اللاعب، حيث قال له أن يقدم موسم إستثنائي مع نادي أتلتيكو مدريد، حيث إستطاع إحراز العديد من الأهداف، ويقوم دائماً بإرهاق المدافعين الذين يواجهونة في الملعب.

ويرتبط انطوان جريزمان بعقد كبير مع نادي أتلتيكو مدريد يمتد إلي عام 2020 وله شرط جزائي يبلغ 80 مليون يورو، ولكن هناك العديد من الفرق العالمية التي  تتم بضمة خلال الفترة القادمة وعلي رأسها ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جرمان.

والجدير بالذكر ان ليو ميسي إستطاع أن يحقق جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخة، محققاً رقماً قياسياً عالمياً، ومتوفقاً علي زميلة في الفريق نيمار، بالأضافة علي اللاعب البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو الذي إحتل المركز الثاني في التصويت.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *