الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل تعرف علي الأجر الذي سوف يتقاضاه مورينيو مع مانشيستر يونايتد!

عاجل تعرف علي الأجر الذي سوف يتقاضاه مورينيو مع مانشيستر يونايتد!



قامت صحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة بالحديث عن مستقبل المدرب البرتغالي الكبير جوزية مورينيو، حيث أكدت الصحيفة أنه قريب جداً من تدريب نادي مانشيستر يونايتد بداية من الصيف القادم، وهو الأمر الذي قام السبشيال وان بالبوح به إلي أحد أصدقائه المفربين جداً ولكنه وصل إلي الإعلام العالمي.

وأضافت الصحيفة أن مورنيو قد أخبر صديقة المقرب أنه قام بالإتفاق مع إدارة مانشيستر يونايتد الإنجليزي، علي تدريب الفريق بداية من الصيف القادم، خلفاً للمدرب الهولندي المخضرم الحالي فان خال، وأنه سوف يتقاضي أجري سنوي كبير جداً، مقدارة 20 مليون جنية إسترليني.

وقد أكدت التقارير أن النادي الإنجليزي سوف يقوم بإلغاء عقد فان خال في نهاية هذا الموسم، وذلك بسبب الأداء السيئ جداً، الذي يظهر به الفريق خلال المباريات الماضية، وخلال فترة تدريب الهولندي للفريق ككل.

وفي الناحية الأخري قد قام نادي تشيلسي في شهر ديسمبر الماضي بإلغاء عقده مع المدرب العالمي جوزية مورينيو بسبب سوء أداء الفريق معه وسوء النتائج، وهو الأن قريب وبشدة من تدريب نادي مانشيستر يونايتد.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *