الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل برشلونة يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد ضد فالنسيا!

عاجل برشلونة يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد ضد فالنسيا!



حقق نادي برشلونة الأسباني إنتصار ثمين علي فريق ليفانتي في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني، وذلك في مباراة صعبة جداً علي الفريق الكتالوني، حيث حقق الإنتصار بنتيجة 2 لصفر، ليحافظ بتلك النتيجة علي صدارة الدوري، ويصبح علي بعد خطوة واحدة من إحراز رقم قياسي كبير.

حيث إن إستطاع الفوز أو حتي التعادل في المباراة القادمة أمام نادي فالنسيا في بطولة الكأس الأسبانية، سوف يكون وصل للمباراة رقم 29 بدون أي هزيمة، وذلك ليكسر بهذا الرقم المسجل بإسم نفس الفريق ولكن تحت قيادة المدرب العبقري بيب جوارديولا الذي حقق 28 مباراة بدون أن يخسر أي مباراة، وهو ما إستطاع إنريكي المدرب الحالي تحقيق مثيله اليوم في إنتصارة علي متذيل الترتيب.

ويسعي نادي برشلونة إلي كسر هذا الرقم القياسي في خلال المباراة القادمة التي سوف تجمعة مع نادي فالنسيا الأسباني في إياب الدور قبل النهائي من بطولة الكأس، وذلك بعدما حقق الفريق فوز كاسح في مباراة الذهاب بنتيجة 7 لصفر، وهو الأمر الذي يجعل بطاقة التأهل إلي مباراة النهائي في الكأس شبه محسومة لنادي برشلونة.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *