الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عاجل … انسحاب الزمالك من الدورى
الزمالك
الزمالك

عاجل … انسحاب الزمالك من الدورى


قرر نادى الزمالك تحت قيادة رئيسة المستشار مرتضى منصور عدم استكمال الدورى المصرى الممتاز فى ظل وجود لجنة التحكيم تحت رئاسة جمال الغندور بسبب ما يقع منهم من اخطاء لا يمكن السكوت عنها و كان اخر الاخطاء من وجهة نظرهم احتساب الحكم هدف لصالح فريق مصر المقاصة باخر مباراة جمعت بين القلعة البيضاء و المقاصة و ايضا قيام الحكم بطرد لاعب.
فقد نشر نادى الزمالك من خلال موقعه الرسمى ان العكس حدث الان بالمباراة المقامة حاليا بين الاهلى و المقاولون فقام الحكم بطرد لاعب من المقاولون بدون وجه حق.
 أوضح الزمالك عبر موقعه الرسمي أنه حدث العكس مع الأهلي وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب بدون وجه حق، وهو ما يشير إلى وجود نية بإهداء البطولة للمنافس فى ظل هذه الأجواء غير الصحية والمنافسة غير الشريفة.
الزمالك
و قد صرح عضو النادى احمد مرتضى منصور و المتحدث الرسمى بأسم الادارة ان القلعة البيضاء سيكون لها موقف كبير جدا و حاسم بشأن الاخطاء التحكيمية.
و ها هو الزمالك يتوعد بسبب الاخطاء التحكيمية و يهدد بالخروج من الدورى كما هو معتاد من النادى على الرغم من القلعة البيضاء هزمت مصر المقاصة بثلاث اهداف مقابل هزم و لكن ما الضرر الذى لحق بالنادى من هذه الاخطاء؟
سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار النادى بالساعات القليلة القادمة.. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 مُجدداً .. السيتي يبحث عن ضم محرز

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكدت صحيفة التلجراف البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي دخلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *