الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عاجل النادي الأهلي يتخذ قرار مهم بشأن عبدالعزيز عبدالشافي!

عاجل النادي الأهلي يتخذ قرار مهم بشأن عبدالعزيز عبدالشافي!



قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر بإتخاذ قرار هام جداً بشأن المدير الفني الحالي لفريق الكرة الأولي عبدالعزبز عبدالشافي، حيث قرر المجلس تجديد الثقة في زيزو حتي نهاية الموسم، ليصبح المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة حتي نهاية الدوري العام المصري.

ويأتي ذلك القرار بعد عدة محاولات من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع مدير فني أجنبي، وقد أكد المجلس أن معظم المدربين قد رفضوا تدريب النادي الأهلي بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد، وأضافوا انه من أجل إستمرار الإستقرار في الفريق، بعد الأداء الرائع الذي يقدمة مع المدرب الفريق عبدالعزيز عبدالشافي بعد رحيل البرتغالي جوزية بيسيرو.

وقد لعب النادي الأهلي تحت إدارة عبدالعزيز عبدالشافي 4 مباريات، إستطاع تحقيق الفوز في المباريات كلها دون أن يستقبل الفريق أي هدف مع تسجيل 6 أهداف، وذلك بعد الفوز علي كل من الإسماعيلي والإتحاد بنتيجة واحد لصفر، والفوز علي إنبي والزمالك بنتيجة 2 لصفر، ويتربع علي ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط كاملة عن أقرب منافسية نادي الزمالك.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *