الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل الفيفا يعلق عقوبة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

عاجل الفيفا يعلق عقوبة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد



أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم والمعروف دولياً بإسم الفيفا، تعليق العقوبة التي تم توقيعها في وقت سابق علي ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأسبانيين، والتي تقتضي بمنع الفريقين من قيد أي لاعبيين خلال فترتان قيد متتاليتان وعدم الدخول في سوق الإنتقالات، وذلك حتي يتم البت في تلك القضية.

وقد نشر هذا الخبر علي الحساب الرسمي لموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم، كما تناقلتة العديد من الصحف والوكالات العالمية المهتمة بشأن كرة القدم، وهو الأمر الذي يؤكد قدرة الفريقين علي دخول سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك في حالة عدم وجود قرار عكسي من الإتحاد الدولي لكرة القدم قبل تاريخ 1 يوليو القادم، ففي حالة وجود أي قرار عكسي سوف يتم منعهم من دخول سوق الإنتقالات.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة الأسباني قد تم توقيع نفس العقوبة عليه، ولكن تم تعليقها لفترة لحين البت في القرار، قبل أن يتم توقيع العقوبة بشكل رسمي ومنع الفريق من القيد ودخول سوق الإنتقالات، وهو الأمر المتوقع في شأن نادي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *