الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عاجل : الاهلى يصدر بيان رسمى بخصوص مصير مارتن يول
الاهلى
الاهلى

عاجل : الاهلى يصدر بيان رسمى بخصوص مصير مارتن يول


اصدر النادى الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر اغسطس الجارى بيانا رسميا يتعلق بمصير المدير الفنى للفريق الهولندى مارتن يول و ذلك بعدما خسر امس الاثنين الفريق من نادى الزمالك فى بطولة كأس مصر بثلاثة اهداف مقابل هدف.

و اليكم البيان…

أكد النادى الاهلى عن احترامه و اعتزازه بالدور الذى يقدمه الاعلام المصرى لرعاية الكرة المصرية و مناقشة قضاياها و أكد النادى على احترامه لجميع الآراء و اصحابها و مؤسساتها .. و لكن فى ذات الوقت يرفض جميع الاخبار الكاذبة التى تنسب الى القلعة الحمراء بقصد او بدون قصد و للاعبى النادى و ادارته و مسؤوليه .. و لهذا يود مسؤولى النادى فى لفت انتباه الجميع لضرورة تقصى الحقائق.

و أكدت ادارة القلعة الحمراء أنه لم تجرى ايه انقسامات داخلية فى النادى عقب الخسارة فى بطولة كأس مصر كما أذاع البعض و لم تجرى اى تحقيقات مع مارتن يول .. مضيفا ان الاهلى على مدار تاريخه لم يتخذ قراراته بمثل هذه التصرفات العشوائية.

و تم التأكيد فى البيان ان مارتن يول بدأ فى وضع نظام جديد لأدارة الكرة فى الاهلى على غرار الانظمة السائدة فى اوروبا من حيث نظام التدريب و المواعيد و الطب الرياضى المتعلق بالتغذية و هذه الانظمة ستطبق مع بداية الموسم الكروى الجديد.

و اكد البيان ايضا عدم صحة الاخبار المتداولة بعد انتهاء مباراة نهائى الكأس و المتعلقة بأبعاد الجهاز الفنى المعاون لمارتن يول و لم تقم اى انقسامات او ثورة داخل صفوف الفريق .. و تمنى النادى بالاخير من الاعلاميين التمسك بمبادئ المهنة و عدم السعى وراء اشعال الفتنة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

تابِع @koraelyoum هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *