الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل : الارجنتين تنسحب من كوبا امريكا
الارجنتين
الارجنتين

عاجل : الارجنتين تنسحب من كوبا امريكا


صرحت الارجنتين بالانسحاب من كوبا امريكا هذا الموسم بعدما قامت الحكومة بالتدخل فى انتخابات الرئاسة الخاصة باتحاد الكرة الارجنتينية و التى من المقرر اقامتها بالثلاثين من شهر يونيو القادم.
فقد اعلن السكرتير التنفيذى للاتحاد الارجنتينى و هو داميان دابيليت براديو “ESPN” ان اتحاد الارجنتين سوف يعقد اجتماعا طارئا ليقرر ما اذا كان المنتخب سيشارك بالبطولة ام لا مضيفا انه تم تعليق الانتخابات لمدة تسعون يوما و من الممكن ان تعلق لوقت اكثر من ذلك فقد تم ارسال اثنان من المفتشين لاجراء مراجعة داخلية خاصة بالاتحاد و هذا يعد تدخل واضح و صريح بشؤن الاتحاد.
فعملت حكومة الارجنتين على منع انتخابات الرئاسة الخاصة بالاتحاد و التى كان من المقرر اقامتها بالثلاثين من شهر يونيو لكى يتم النحقيق فى الاختلاس الخاص بالعائدات التلفزيونية.
الارجنتين
و قد قام داميان بتهديد تقديم شكوى الى الفيفا قائلا سنطالب من الفيفا ان تقييم ما يحدث و هل هذا التدخل يعترض مع قواعد مؤسساتها ام لا و المجلس التنفيذى سيقرر غدا هل اذا كان على المنتخب العودة الى الارجنتين ام لا.
و من الجدير بالذكر ان قواعد الفيفا تنص على عدم التدخل الحكومى بشؤون كرة القدم نهائيا فقد تم تعليق النشاط الكروى بالكثير من الدول بسبب تدخل الحكومة فى عملها مثل نيجيريا و الكاميرون و اندونيسيا و الكويتو سنتابع معكم متابعينا الكرام اخر المستجدات.. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *