الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / عاجل الأهلي يوضح حقيقة وقوع مشادة ما بين رمضان صبحي ومسعد عوض!

عاجل الأهلي يوضح حقيقة وقوع مشادة ما بين رمضان صبحي ومسعد عوض!



إنتشرت بعض الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية التي تؤكد وقوع مشادة ما بين نجم الأهلي الصاعد رمضان صبحي وحارس المرمي الشاب مسعد عوض، وذلك خلال تناول الفريق لوجبة العشاء في فندق إقامتهم بالإسكندرية، إستعداداً لمباراة القمة ضد الزمالك اليوم.

وقد أكد أحد المصادر المطلعة داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي أنه لم تحدث أي مشادات بين رمضان صبحي ومسعد عوض، ولا بين أي لاعب في الفريق خلال وجبة العشاء، التي تناولها جميع أفراد الفريق والجهاز الفني، وهو الأمر الذي يؤكد عدم صحة كل تلك الأخبار وأنها مجرد شائعات غرضها النيل من إستقرار فريق الكرة بالنادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يلاقي النادي الأهلي نظيرة الزمالك مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءاً علي إستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري العام المصري، ويسعي الفريقين للفوز والحصول علي الثلاث تقاط الهامة جداً في مشوار الحصول علي الدوري العام المصري.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *