الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل .. اشتباكات بين جماهير روما و نابولى بمطار العاصمة
روما
روما

عاجل .. اشتباكات بين جماهير روما و نابولى بمطار العاصمة


حدثت اشتباكات عنيفة بين جماهير فريق روما و جماهير فريق نابولى بمطار العاصمة الايطالية و قد تمكنت قوات الشرطة من فض هذا الاشتباك خلال وقت قياسى.

على حسب ما أشارت اليه صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية ان كلا من جماهير فريق روما و جماهير فريق نابولى تقابلوا وجها لوجه فى مطار “فيومتشينو” فجماهير العاصمة تستعد للسفر الى النمسا لمؤازرة فريقها أمام فريق اوستريا فيينا خلال المباراة المقرر اقامتها غدا فى تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب فرانز هور ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

و قد تصادف هذا مع قدوم جماهير نابولى من اسطنبول التى كانت تؤازر فريقها أمس أمام بشكتاش التركى خلال المباراة التى أسفر عن التعادل الايجابى بهدف لكل فريق بمنافسات دورى ابطال اوروبا.

روما

و قالت الصحيفة أن الاشتباكات بدأت عندما قام مشجع من جماهير نابولى بخطف كوفية مشجع من الذئاب و لكن بأسرع وقت تدخلت الشرطة و طالبت من جماهير نابولى الرحيل على الفور.

يذكر ان حالة العداء هذه بين جماهير روما و نابولى قائمة من الأزل فتقام المباريات التى تجمع بينهم دائما بدون حضور جماهير الضيف بسبب أعمال الشغب و العنف.

و من الجدير بالذكر انه من الأمس لليوم تعد هذه ثانى حالة تقوم فيها جماهير نابولى بأحداث اشتباكات فبالأمس اشتبكت جماهير الفريق الايطالى مع جماهير الفريق التركى على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقان.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *