الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل : إلغاء مباراة الكويت وكوريا الجنوبية

عاجل : إلغاء مباراة الكويت وكوريا الجنوبية



أعلن اليوم الأتحاد الكوري الجنوبى الخاص بكرة القدم أن مباراة فريق كوريا الجنوبية وفريق الكويت في التصفيات الخاصة بكأس العالم للعام 2018 والتي من المفترض إقامتها في يوم الـ 29 من شهر مارس الحالي قد أُلغيت تماماً وذلك بسبب الإيقاف الذي تم فرضه من قِبل الفيفا على الدولة الخليجية ” الكويت “. حيث كان الإيقاف في أكتوبر الماضي بسبب ماحدث من تدخل الحكومة الكويتية التابعة للدولة في إدارة شئون اللعبة في الكويت و قد قال مسئول في الأتحاد الكوري الجنوبى بإن الأتحاد الدولي ” الفيفا ” قام بإبلاغ الأتحاد الكوري الجنوبي بأن المباراة سوف يتم إلغائها في حال لم يتم رفع تلك الإيقاف بحلول يوم 10 من شهر مارس الحالي وبأن يوم الـ11 سيتم تنفيذ الأمر وهذا بالفعل ماتم الإعلان عنه من قبل الأتحاد الدولي .

ايضاً أضاف المسئول الكوري ” بأنه بالفعل مر هذا الموعد ولم يبلغنا الفـيـفا برفع هذا الإيقاف وبالتالي فنحن نعتبر أن المباراة بالفعل قد أُلغيت الآن” ولكن الآن لم تتضح لنا الأمور بشأن النقاط الخاصة بالمباراة ستمنح لفريق كوريا الجنوبية أوما الذي سيحدث فيها و كيف هو موقف الكويت لبقية مراحل تصفيات بطولة كأس العالم.
هذا ومن المُقرر لفريق الكويت أن يخوض مباراته الأخيرة مع لاوس يوم 24 من شهر مارس الحالي

عن أحمد فريد

محرر صحفي متخصص و مهتم بالأخبار الرياضية العالمية والمحلية وجميع أنواع الرياضات المختلفة في جميع دول العالم .

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *