الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاجل إتحاد الكورة يؤكد خصم 6 نقاط من نادي الزمالك في تلك الحالة!

عاجل إتحاد الكورة يؤكد خصم 6 نقاط من نادي الزمالك في تلك الحالة!



أكد أحد المسؤولين داخل إتحاد الكرة المصري أنه سوف يتم خصم 6 نقاط كاملة من نادي الزمالك، في حالة إنسحابة من لقاء القمة القادمة وعدم خوضة المباراة، وذلك الخصم سوف يكون لنقاط تلك المباراة التي تذهب تلقائياً إلي نادي الأهلي، بالإضافة إلي نقاط المباراة التالية لمباراة القمة المصرية، وذلك تنفيذاً للائحة المسابقات المصرية.

وتأتي تلك التصريحات من مسؤول إتحاد الكرة المصري، بعد إنتشار بعض الأخبار في الفترة الأخيرة التي تؤكد عدم رغبة نادي الزمالك في اللعب مباراة القمة المصرية علي إستاد برج العرب، ولكن الإتحاد أكد في وقت سابق علي عدم تغير ملعب المباراة، وإلزام الفريقين بخوض المباراة علي ستاد برج العرب في الإسكندرية.

والجدير بالذكر أن مباراة القمة المصرية والمقرر لها يوم 9 فبراير القادم، هي مباراة النادي الأهلي وهو من أختار لعب المباراة علي إستاد برج العرب في الإسكندرية، لكونة الإستاد الثاني في رغبات النادي بعد إستاد القاهرة الدولي، وقد أكدت المصادر محاولة الإتحاد نقل المباراة إلي إستاد القاهرة، ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *