الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عاجل:مرتضى منصور يتعاقد مع شوقى السعيد
مرتضى منصور
مرتضى منصور

عاجل:مرتضى منصور يتعاقد مع شوقى السعيد


صرح المستشار مرتضى منصور الرئيس الحالى لنادى الزمالك انه سيقوم بالتعاقد مع شوقى السعيد مدافع الاسماعيلى خلال دقائق من الان موضحا انه الان يجتمع مع اللاعب بمكتبه و قد تم التوصل الى جميع تفاصيل العقد و من المنتظر انهاء الصفقة خلال دقائق من الان.
مرتضى منصور
فقد اوضح المستشار مرتضى منصور ان هناك احدى عشر لاعب قد سبق و اعرهم اللاعب الى اندية مختلفة بالموسم الماضى و على رأسهم اللاعب ابراهيم صلاح و خالد قمر و يوسف أوباما و ياسر ابراهيم و محمد جمال منهم من سيعود و منهم من قرر النادى الاستغناء عنهم.
موضحا ان احمد سمير و اسلام جمال لن يعود بالوقت الحالى الى النادى و اعلن عن تعاقد النادى مع اللاعب صلاح ريكو لاعب اتحاد الشرطة.
اما عن عمرو طارق مدافع فريق ريال بيتيس فقد اعلن مرتضى منصور ان الجهاز الفنى للقلعة البيضاء قد اتفق على اعارة اللاعب و لكنه تراجع عن هذا القرار بسبب مجموعة من الاتهامات التى وجهت لابنه امير بانه اقام شركة وكالة بالاشتراك مع اسماعيل يوسف و انهم تدخلوا بالصفقة.
و قد صرح منصور ان الانباء التى ترددت بتعاقده مع ظهير ايسر فريق طنطا اللاعب جلال العقدة لا اساس لها من الصحة موضحا ان ظهير ايسر انبى اللاعب محمد ناصف هو ما يرغب النادى بشراؤه و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار النادى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *