الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عاااجل .. ايقاف شارابوفا عامين لتناول المنشطات
شارابوفا
شارابوفا

عاااجل .. ايقاف شارابوفا عامين لتناول المنشطات


اصدر الاتحاد الدولى للتنس قرار يقضى بمعاقبة الروسية شارابوفا بالايقاف عن اللعب لمدة عامين بسبب ثبوت تناولها المنشطات خلال واحدة من مباريات بطولة استراليا المفتوحة للتنس.
فعلى حسب ما صرحت به صحيفة ديلى ميل الانجليزية ان هذا القرار جاء بعد انتهاء التحقيقات و ثبت بالفعل تعاطى اللاعبة الروسية شارابوفا لعقار ميلدونيم المنشط و الممنوع تناوله بأى مجال رياضى و الذى سبق و دخل بقائمة الممنوعات بدء من شهر يناير العام الجارى.
و قد اعترفت شارابوفا عن فشلها بتخطى اختبار المنشطات الذى اجرته يوم السبت الموافق السادس و العشرون من شهر يناير الماضى بمؤتمر صحفى اقيم للاعبة بشهر مارس المنقضى.
و من المنتظر ان تبدأ عقوبة اللاعبة بدء من تاريخ الاختبار و لمدة عامين اى ان العقوبة سوف تنتهى بشهر يناير لعام 2018 مما يؤكد عدم مشاركة اللاعبة ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس المقرر اقامتها 2018.
شارابوفا
و قد سبق و اعلنت اللاعبة انها لم تكن تعلم بدخول عقار ميلدونيم بقائمة العقاقير الممنوعة رياضيا و انه تتناول هذا الدواء منذ عام 2006 منذ ان وصفه لها طبيبها لمعالجة مشاكل بسريان الدم.
و من جانب ماريا شارابوفا المصنفة الاولى عالميا فقد رفضت هذا القرار معلقة على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك انها ستطعن على عقوبة الايقاف هذه امام محكمة التحكيم الرياضية و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعبة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *