الرئيسية / اخر اخبار الكورة / انشلوتى هى طريقه واحده لايقاف ميسى

انشلوتى هى طريقه واحده لايقاف ميسى



تم توجيه سؤال الى المدير الفنى القادم لبايرن ميونخ و هو كارلو انشلوتى و المدير الفنى الاسبق لريال مدريد الاسبانى و كان هذا السؤال كيف يتم توقف ليونيل ميسى نجم برشلونه الحالى؟

و قد واجه المدرب الاسبق لريال مدريد اللاعب الارجنتينى ميسى حوالى سبع مرات فاز فيهم ميسى ثلاثه مرات و فاز فيهم المدرب الايطالى مرتين فقط و تعالوا بباقى المواجهات.

و قد قام ميسى بتسجيل بشباك الفريق ريال مدريد الذى سبق و دربه انشلوتى اربعه اهداف بسبع المباريات التى تواجهوا فيها.

و قد عمل انشلوتى برسم خريطه له لكى يقف اللاعب الارجنتينى ميسى بالمباريات التى واجهها على ورقه.

و قد قام المدرب الايطالى انشلوتى ان افضل الطرق لايقاف اللاعب الارجنتينى ميسى هى الدفاع للفريق باكمله امامه و عدم اعطائه اى نوع من المساحات داخل الملعب اثناء المباراه.

و اكمل حديثه بالاخير انه يجب ان تكون المسافات الموجوده بين الخطوط لفريق ميسى و الفريق الاخر صغيره و الانسمح من طرفنا بان يلمس ميسى الكره.

و اكمل حديثه ان مدرب اى فريق اخر امام فريق اللاعب الارجنتينى ميسى  يحتاج الى الكثير من اللاعبين بوسط الملعب لكى يتمكن الفريق من ايقاف الخطوره لميسى على الاقل بالمناطق الخطره بالملعب.

و اكمل اذا كان ميسى جاهز ولائق بدنيا عن نسبه مائه بالمائه لاى مباراه فمن المستحيل الان ايقافه دون النظر الى الفرقه التى ستلاعبه او المدرب الذى سيقوم بتدريبه او ما هى الخطه الموضوعه.

و قد اكمل ان ميسى موهبته الكبيره تجعل من الصعب و المستحيل انه ماذا سيفعل لذا ليس من السهل ايجاد طريقه واحده لايقافه فهو لاعب امكانياته البدنيه و الفنيه من الصعب ان تتكرر.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *