الرئيسية / اتليتكو مدريد / طرد مدرب اتليتكو مدريد خلال مباراة مالاجا
اتليتكو مدريد
سيميونى مدرب اتليتكو مدريد

طرد مدرب اتليتكو مدريد خلال مباراة مالاجا



خلال المبارة التى جمعت ما بين فريق اتليتكو مدريد و مالاجا فاجأ حكم المباراة أنطونيو ماثيو لاوز بقرار طرد مدرب فريق أتليتكو مدريد (دييجو سيميونى) بعد حيرة طاقم الحكام و عدم تمكنهم من معرفة المسئول عن قذف كرة داخل الملعب .

و جاء فى تقرير ماثيو ان قرار طرد سيميونى بعد الدقيقة 45 كان بسبب ألقاء كرة من جانب دكة البدلاء لفريق أتليتكو مدريد و ذلك أثناء هجمة مرتدة من قبل فريق مالاجا إلا ان الكرة الملقاة لم تؤثر على الهجمة ، و اشار ماثيو فى تقريرة الى انة يعتقد ان سيميونى لا علاقة لة بالواقعة ، إلا انة طبق الفقرة الثانية من المادة 101 من قانون الانظباط للاتحاد الملكى الاسبانى لرياضة كرة القدم ، حيث انة بعد عجز طاقم التحكيم عن تحديد الشخص مرتكب تلك الواقعة فقد تقرر طرد المدير الفنى لفريق اتليتكو مدريد بعد نهاية الشوط الاول تحت بند التصرف الخاطئ .

يذكر ان تشولو سيوجة عقوبة تصل الى الايقاف ثلاثة مباريات على اقل تقدير ، الامر الذى يهددة بعدم قيادتة لفريق اتليتكو مدريد فى المباريات الباقية مع الليجا .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

رد روبيرتو على أحد المتابعين الذي طالبه بالتحدث بالإسبانية بدلًا عن الكتالونية .!

هاي كورة – قام أحد المتابعين لروبيرتو عبر الإنستجرام بمطالبته بالتحدث بالإسبانية بدلًا عن الكتالونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *