الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ماجدة الهلباوى: سأحرك جنحة ضد وزير الرياضة بحال امتنع عن حل الجبلاية
ماجدة الهلباوى
ماجدة الهلباوى

ماجدة الهلباوى: سأحرك جنحة ضد وزير الرياضة بحال امتنع عن حل الجبلاية



اعلنت ماجدة الهلباوى التى قامت برفع قضية على مجلس ادارة اتحاد الكرة بحله و صدر بالفعل حكم قضائى ينص على الحل انه يجب على وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز تنفيذ الاحكام القضائية و لا يجوز له تجاهلها بانتظار النظر بالاستشكال المقدم من مجلس اداة الجبلاية.

موضحة من خلال تحدثها مع الاعلامى سيف زاهر ببرنامج الملاعب اليوم انها سوف تقوم بأرسال غدا يوم الثلاثاء انذار على يد محضر لوزير الرياضة لكى يفوم بعمله و ينفذ الحكم الخاص بحل مجلس اتحاد الكرة مؤكدة بحديثها انه اذا امتنع الوزير خالد عبد العزيز من الامتثال لموقفه من عدم التنفيذ فسوف تقوم بتحريك جنحة مباشرة ضده.

موضحة ان المادة المائة ثلاثة و عشرون من قانون العقوبات تنص على ان اى موظف يمتنع عن تنفيذ الاحكام القضائية يحاكم بالحبس و العزل.

مضيفة بحديثها انه لا يجوز لوزير الرياضة ان يعيد تعيين مجلس الجبلاية مرة اخرى لان هذا سيسمى بالتدخل الحكومى فى الرياضة و هو ما يمنعه الاتحاد الدولى.

و عندما تم سؤالها عن خوضها الانتخابات القادمة من عدمه اكدت انها الى الان لم تقم بحسم موقفها من الجولة الانتخابية القادمة باتحاد الكرة موضحة انها اذا قررت فستكون ضمن قائمة قوية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء للسماح لمدافعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *