الرئيسية / اخر اخبار الكورة / وصايا صلاح و الننى ل عمر جابر
عمر جابر
عمر جابر

وصايا صلاح و الننى ل عمر جابر


وصايا صلاح و الننى لعمر جابر

اجرى اللاعب الدولى المصرى عمر جابر حوارا مع شبكة البى بى سى تحدث بها عن الاتصالات التى تمت بينه و بين كلا من اللاعب محمد صلاح و اللاعب محمد الننى.

قال جابر ان محمد صلاح اكد لى ان الدورى السويسرى يتابعة كلا من الاندية الانجليزية و الاندية الالمانية و هو ما يشجعنى الى احراز تفوق و تقدم ببازل خلال الفترة القادمة.

كشف جابر ان محمد صلاح دائما ما كان يتصل به و دائما ما كان يقدم له العون و النصيحة و انه يقدر ذلك جيدا و سيعمل على جميع النصائح المقدمة له من صلاح. عمر جابر

فقد واصل عمر جابر حديثة عن محمد صلاح قائلا لقد وجه صلاح نصيحة لى و قال انه على التركيز فقط فى الكرة و تحدث معى عن الحياة و التأقلم بسويسرا و قال انها ليست صعبة سوف يتطلب الامر وقتا قصيرا جدا من اجل التكيف.

و صرح جابر لبى بى سى ان محمد صلاح اللاعب الاسبق لفريق بازل السويسرى طلب من اللاعب ارتداء القميص الذى يحمل الرقم 22 كما كان يرتدية سابقا و لكن ادارة نادى بازل اوضحت للاعب ان قميصة سيحمل الرقم 4.

وصية الننى لعمر جابر:

و قد صرح عمر جابر ان محمد الننى اللاعب الدولى المصرى و الحالى لفريق ارسنال الانجليزى قد نصحة بأن يجد و يجتهد بالتدريبات و قال هذه هى الطريقة الوحيدة لكى تصنع اسما بالمدينة السويسرية و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخبار اللاعبين الدوليين بالخارج.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

صلاح في مباراة مانشستر سيتي

أبو تريكة يأتي بالخبر اليقين حول إصابة محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات “بي إن سبورتس” أن غياب محمد صلاح عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *