الرئيسية / اخر اخبار الكورة / صفقة مروان محسن تثير غضب حسنى عبد ربه
عبد ربه
عبد ربه

صفقة مروان محسن تثير غضب حسنى عبد ربه


بالساعات القليلة الماضية سيطرت حالة من الغضب على حسنى عبد ربه لاعب فريق الاسماعيلى بعدم قامت ادارة النادى بصرف خمسة عشر بالمائة من مستحقات جميع اللاعبين بأستثناء حسنى و التى قامت ادارة الدراويش بصرفها بعد عائد بيع اللاعب مروان محسن الى النادى الاهلى مقابل عشرة ملايين جنيه.
عبد ربه
فقد اعلن مصدر مقرب من حسنى عبد ربه ان اللاعب يفكر بشكل جدى للخروج الى الاعلام و الرأى العام و لكن بعد نهاية مسابقة الكأس و لكنه الآن ملتزم الصمت تقديرا لجمهور نادى الاسماعيلى فقط.
و قال ان حسنى يشعر بأنه يتعرض لظلم شديد على الرغم من انه يحضر التدريبات و ملتزم داخل الملعب و خارجه فى نفس الوقت يتغيب الكثير من اللاعبين و الجميع حصلوا على نسبة كبيرة من مستحقاتهم.
و قد اضاف المصدر ان اللاعب قد أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس قطاع الكرة بالنادى عبد الرحمن أنوس الذى اكد له عدم وجود اسمه فى كشف اللاعبين الخاص بنسبة الخمسة عشر بالمائة و التى تقاضها جميع اللاعبين.
فقد كشف المصدر ان اجمالى ما تقضاه عبد ربه الى الآن لا يتجاوز السبعة بالمائة من اجمالى مستحقاته.
و قد اوضح المصدر ان ليس سبب عضب حسنى هذا السبب فقط فقد رفعت العقوبات عن جميع عدد كبير من اللاعبين بأستثنائه و لم يتم رفع العقوبة التى فرضت عليه بأخر مشكلة بينه و بين المدير الفنى الاسبق احمد حسام ميدو مع ان رئيس النادى وعد عبد ربه برفع العقوبة و لكنه لم يفى بوعده الى الآن.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *