الرئيسية / بطولات عالمية / وزير الرياضة اللوائح تمنع صرف مكافأت للاعبى المنتخب
وزير الرياضة
وزير الرياضة

وزير الرياضة اللوائح تمنع صرف مكافأت للاعبى المنتخب


اعلن وزير الشباب و الرياضة خالد عبد العزيز أن اللوائح تنمنع الصرف مكافأت اللاعبين فورا بعد فوزه على منتخب نيجيريا.

فقد صرح المهندس خالد عبد العزيز من خلال مكالمة هاتفية له على قناة الحياة اولا مبروك لمصر و هذه المباراة من المباريات الهامة بتاريخنا و كانت بالنسبة للجميع مسألة حياة او موت و الفضل الاول و الاخير لهذا الفوز العظيم راجع الى الجمهور الاكثر من رائع و جمعينا كنا منتظرين هذا الفوز خاصة بعد الحادثة المتعلقة باختتطاف الطائره المصرية.

و قد أكمل حديثه قائلا الجميع اليوم بمنتهى السعاده سواء أكانوا جماهير او لاعبين و قد حضر اليوم للمباراه خمسون الف متفرج و كلا من اللاعبين أو الجماهير سعدوا ببعضهم البعض و من المؤكد ان الحضور الجماهيرى كان له تأثيره بالايجاب على اللاعبين.

و حين سأل على المكافأت الخاصه باللاعبين قال انه من الصعب أن نقوم بصرف مكافأت حالية للاعبين لان اللوائح لا تسمح الا اذا تمكن المنتخب المصرى من الفوز ببطولات هامة و الوزارة الان تبحث مع الاتحاد بصرف مكافأت مناسبة.

و عندما سأل عن سبب حرمان الجماهير الى الان من حضور المباريات أجاب ان السبب الذى يمنع الحضور الجماهيرى الان اننا نمر بفترة انتقالية فاننا ما بين قانونين قانون جديد به مجموعة من اللوائح و القوانين الجديدة التى ستطبق و قانون قديم.

و اختتم خالد عبد العزيز حديثه قائلا انه علينا الالتزام بالاحكام القضائية و المواثيق الرياضية الدولية.

و من الجدير بالذكر أن المنتخب المصرى اليوم تأهل الى كأس الامم الافريقية بعد مواجهة نارية مع المنتخب النيجيرى وأسفرت نتيجه المباراه عن هدف مقابل لا شئ للمنتخب المصرى بالمباراة التى أقيمت ببرج العرب بمدينة الاسكندرية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *