الرئيسية / اخر اخبار الكورة / صراع بين برشلونة و سان جيرمان و السبب ليفربول.
برشلونة
برشلونة

صراع بين برشلونة و سان جيرمان و السبب ليفربول.


سادت اخبار فريق ليفربول اليوم الاثنين الموافق السادس من شهر يونيو الجارى بالكثير من الصحف الانجليزية بسبب الصراع بين برشلونة الاسبانى و فريق باريس سان جيرمان الفرنسى و السبب اللاعب البرازيلى فيليب كوتينيو فالفريقان يرغبان بالحصول على اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
فقد صرح موقع “راديو مونت كارلو” الفرنسى ان مسؤلى فريق باريس سان جيرمان يستعدون الان للدخول بصراع مع فريق برشلونة من اجل ضم اللاعب فيليب كوتينيو نجم فريق ليفربول الانجليزى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.
و من المؤكد ان النادى الاسبانى و النادى الفرنسى يحاولان اغراء اللاعب و ناديه بكل الطرق من اجل اتمام الصفقة.
و قد اوضح الموقع ان ادارة النادى الباريسى سوف تقدم عرضا أوليا قيمته خمسة و عشرون مليون جنيه استرلينى لكن الفريق الاسبانى سيجهز مبلغا اكبر لكى يضمن ضم اللاعب.
برشلونة
و كانت قد اوضحت مجموعة من التقارير الصحفية ان فريق ليفربول سيتخلى عن كوتينيو بأقل من خمسة و اربعون مليون استرلينى. يذكر ان اللاعب البرازيلى قد انضم الى فريق ليفربول بصفقة عقدت مع ناديه الاسبق انتر ميلان قيمتها ثمانية و نصف مليون استرلينى و ذلك بعام 2013.
و على حسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية ان هناك غضب من جماهير ليفربول بسبب دانيل ألفيس المنتقل من برشلونة الى يوفنتوس بسبب حديثه مع فيليب بضرورة البحث عن فريق جديد يشارك فى دورى ابطال اوروبا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *