الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / صدق او لا تصدق .. محمد كوفى يعتذر و يشكر مرتضى منصور
محمد كوفى
محمد كوفى

صدق او لا تصدق .. محمد كوفى يعتذر و يشكر مرتضى منصور


نشر اللاعب البوركينى الهارب من الزمالك محمد كوفى بيانا جديدا من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك انه يقدم اعتذار لنادى الزمالك و جماهيره عما بدر منه الفترة الاخيرة.

فقد قال محمد كوفى ان اعتذر لنادى الزمالك و لجماهيره و لمجلس ادارته بالكامل برئاسة مرتضى منصور عن اى خطأ فقال انه لم يصدر منه ايه بيانات او احاديث صحفية بالفترة الماضية و اى شئ نشر ليس له علاقة به.

و اكمل اللاعب قائلا انه يؤكد على احترامه لرئيس النادى فدائما ما كان يحترمنى و يعامل الجميع بود مثل أولاده

فأكمل ان ما نشر حول تأخير مستحقاتى ليس منى فأننى حصلت على مستحاقاتى كاملة و ان نادى الزمالك من اكثر الاندية المحترمة و الملتزمة بعقودها و وعودها و هذا ما ساعد الفريق على العودة لبطولاته.

 و اضاف محمد كوفى اننى اتمنى ان يستمر نادى الزمالك فى حصد مزيد من البطولات بالفترة القادمة و وجه شكرا خاصا للمستشار مرتضى منصور على تدعيمه الدائم للفريق بصفقاته المتميزة مضيفا انه على ثقة كبيرة بزملائه انهم سيحافظون على النجاح.

وانهى محمد كوفى بيانه قائلا .. اخيرا اوجه الشكر الى جماهير نادى الزمالك التى لها معزة كبيرة فى قلبى و دائما ما كانوا يدعمونى فى كل خطوة و شكر جميع الداعمين له فى الزمالك و مجلس ادارته بالاخص المستشار مرتضى منصورو احمد مرتضى منصور و المستشار نصر عزام.

محمد كوفى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

غلاف سبورت : ميسي بمظهر جديد

تابِع @koraelyoum هاي كورة- سلطت صحيفة سبورت الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *